أبرز 10 اختلافات بين مسلسل Fallout وسلسلة الألعاب (الجزء الثاني)


اختلافات بين مسلسل Fallout وسلسلة الألعاب، تعد سلسلة Fallout من Amazon Prime برنامجًا تلفزيونيًا ناجحًا ومشهودًا لألعاب الفيديو ينضم إلى أعمال Twisted Metal وThe Last of Us في الأشهر القليلة الماضية، حيث يخلق العرض قصته الخاصة ضمن الجدول الزمني للمسلسل، متضمنًا العديد من العناصر من الألعاب التي تم تكييفها. جيد جدًا بالإضافة إلى العناصر الأخرى التي تم تقديمها خصيصًا لخدمة مجال ترفيهي مختلف وهو التلفزيون.

جدول المحتويات

أبرز 10 اختلافات بين مسلسل Fallout وسلسلة الألعاب (الجزء الثاني)

على الرغم من أن الكثير من الجوانب تتوافق مع الألعاب من حيث تصميم المخلوقات والخلفية الدرامية والتصميم الدقيق لمجموعة Vault، إلا أن هناك أيضًا عددًا لا بأس به من المفاجآت غير المتوقعة، وسواء كنت من محبي الألعاب أو تتعلم الآن فقط حول Fallout بسبب السلسلة، إليك الجزء الثاني وهو أحد الاختلافات الرئيسية بين السلسلة وسلسلة الألعاب، ولا تنس الاطلاع على الجزء الأول من المقال هنا.

سلسلة Gulpers ليست نتاج تأثيرات الإشعاع

سلسلة Gulpers ليست نتاج تأثيرات الإشعاع
سلسلة Gulpers ليست نتاج تأثيرات الإشعاع
معيار المحاسبة الدولي

بإضافة لمسة جديدة إلى خلفيات مخلوقات غولبر التي تعيش في الأراضي القاحلة، تجعل السلسلة تبدو وكأنها نتاج تجربة في القبو بدلاً من تأثيرات الإشعاع كما هو الحال في ألعاب الفيديو، وكل ذلك يظهر للضوء عندما لوسي. يتعلم حقيقة ما حدث بالفعل في Vault 4.

لقد شاهدنا مقطع فيديو لمخلوق جولبر، تمامًا مثل الذي هاجم سابقًا لوسي ومكسيموس وجول، وسرق رأس ويلزيج، وأكل أحد علماء Vault-Tec، كان هذا نتاج تجربة قديمة في Vault 4 حيث قام الإنسان تم دمج الحمض النووي مع الحمض النووي الحيواني لبناء مقاومة أفضل للإشعاع، لذا فإن تصميم غولبر نفسه مختلف في السلسلة، حيث تبطن الأصابع البشرية الجزء الداخلي من فمه بالكامل.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب الـRPG لنظام الأندرويد

تنوع أقل للأعداء وقواعد جديدة للغول

تنوع أقل للأعداء وقواعد جديدة للغول
تنوع أقل للأعداء وقواعد جديدة للغول

بالحديث عن الأعداء والوحوش، فإن الأرض القاحلة لا تجسد حقًا نفس الشعور الذي هو موجود في الألعاب، حيث ستجد جميع أنواع الوحوش الفريدة المتحولة بالإشعاع والتي لم تظهر بعد في السلسلة. حتى Super Mutants ظهروا فقط كتلميح ولم يشكل Raiders الكثير من التهديد في البرية. فقط في هجوم Vault 32.

تتمتع الغول بمظهر مميز في المسلسل التلفزيوني. أحد الشخصيات الرئيسية هو صائد الجوائز الغول الذي يحمل السلاح. ثم هناك غيلان آخرين تقابلهم طوال الحلقات، بعضهم إما يتحول إلى وحوش أو أولئك الذين يصبحون متوحشين بالفعل ويهاجمون لوسي. يكشف المسلسل أن القوارير الصفراء لدواء يسمى RadAway ضرورية في تأخير عملية التحول إلى شكل وحشي من الغيلان.

علاوة على ذلك، هناك أيضًا طريقة جديدة ليصبح غولًا تم تقديمها في المسلسل التلفزيوني، مثل ما حدث لثاديوس، حيث يتلقى مصلًا غريبًا من بائع زيت الثعبان لشفاء قدمه المكسورة، كما يصلح قدمه. المشكلة، أنها تبدأ في منحه خصائص الغول المتجددة ومن المرجح أن تحوله إلى واحدة. بالكاد.

اقرأ أيضًا: اختلافات بين مسلسل Fallout وسلسلة الألعاب

مجتمع Vault المترابط

أكثر ما سيلفت انتباهك في مجتمع Vault في سلسلة Fallout هو مدى اختلاف عمل هذه التجربة مقارنة بجميع المراكز الأخرى في الألعاب. ولا يعتمد على قبو واحد فقط، بل على ثلاثة، قبو 31 و32 و33، وهم يشكلون ما يسمى بالمجتمع الثلاثي، وهذا مفهوم جديد. تماما شيء لم نشهده من قبل في الألعاب السابقة.

أعضاء Vault 32 و33 لديهم تقليد حيث يتاجرون بالسلع ويرتبون الزيجات لمواصلة ملء القبو بأجيال جديدة من الأطفال الذين سيكبرون يومًا ما لاستعادة الأرض عندما تستقر مستويات الإشعاع، وفقًا لمشرفيهم، لكنك تكتشف أن الأجندات الخبيثة والشريرة للغاية تتجذر، وكلها تؤدي إلى Vault 31.

اقرأ أيضًا: شخصيات ألعاب قد نود أن نتقمص دورها

الإجابة على السؤال: من الذي أسقط القنابل وبدأ الحرب العظمى؟

ألقت سلسلة Fallout قنبلة كبيرة على مشاهدي اللعبة ومحبيها. هناك أخيراً إجابة واضحة حول كيف بدأت الأحداث بعد إسقاط القنابل ومن كان وراء القرار في النهاية، وهي تفاصيل فضلت سلسلة اللعبة أن تبقيكم في حيرة من أمرها.

كانت هناك العديد من النظريات المختلفة حول كيفية بدء الحرب العظمى، حتى أن تيم كين، المبدع الأصلي للعبة Fallout، قال إن الصين كانت مسؤولة عن القنابل، وفي سياق المسلسل والألعاب، فإن هذا منطقي جدًا نظرًا إلى الطريقة التي يتم بها قيادة Vault-Tec وكيف… نظرًا لكونها منظمة شريرة بشكل عام، فإنها ستقصف نفسها بالقنابل الذرية للتأكد من نجاح خطتها.

يتغير Shady Sands إلى الجدول الزمني

يتغير Shady Sands إلى الجدول الزمني
يتغير Shady Sands إلى الجدول الزمني

أحدثت سلسلة Fallout تغييرًا كبيرًا إلى حد ما في موقع واحد محدد في اللعبة، مما تسبب أيضًا في تناقضات حول إرث لعبة الفيديو، وهو بالطبع مجتمع Shady Sands. إنها العاصمة الأصلية لجمهورية كاليفورنيا الجديدة، ولا تزال موجودة في الألعاب وقت إصدار السلسلة. يشير كل من Fallout: New Vegas وFallout 4 إلى Shady Sands ضمن جدولهم الزمني.

ما تتعلمه في المسلسل هو أن شادي ساندز تعرضت للقصف في عام 2277 على يد هانك ماكلين عندما كانت لوسي مجرد فتاة صغيرة بعد أن هربت والدتها معها ومع شقيقها للعيش هناك، كما فقد مكسيموس عائلته في القصف والعديد من الأشخاص. من الناجين في Vault 4 جاءوا من تلك المنطقة لإحياء ذكرى الاستيطان هناك، في حين أن قرار تدمير Shady Sands يغذي حبكة المسلسل، فإنه في الواقع يثير خطابًا جديدًا حول تقاليد سلسلة اللعبة.