أشرف روقا يجدد تعاقده مع الزمالك

قام محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتوقيع على عقود تجديده للفريق لمدة ٣ سنوات مقبلة

وقام اللاعب بالتوقيع على العقود اليوم الإثنين بمقر النادي في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني للإدارة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي، والأستاذ طارق جبريل المدير المالي.

الزمالك يوافق على بيع حميد أحداد للرجاء المغربي

وفي سياق متصل فقد أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن الموافقة على انتقال حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الرجاء المغربي على سبيل البيع النهائي.

ووافقت اللجنة على بيع أحداد للنادي المغربي مقابل ١٠٠ ألف دولار مع تنازل اللاعب عن كل مستحقاته لدى نادي الزمالك.

كان أحداد قد أعير إلى الرجاء المغربي الموسم قبل الماضي، وعاد الموسم الماضي للزمالك وأسهم في تتويج الأبيض بالدوري الممتاز موسم 2020 – 2021

مشوار حميد احداد مع القلعة البيضاء 

أحداد (26 عاما) شارك مع الزمالك في 14 مباراة فقط بالدوري المصري هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

ولعب أحداد معارا من الزمالك إلى الرجاء في الموسم الماضي، وتألق في صفوفه مسجلا 9 أهداف في 22 مباراة بالدوري المغربي.

وانتقل أحداد إلى الزمالك قادما من الدفاع الحسني الجديدي في صيف 2018، وساهم في تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يحصد الدوري المصري للموسم الحالي.

أشرف روقا يجدد تعاقده مع الزمالك

 الزمالك يتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في ظل تدعيمات الفريق للموسم الجديد 

وفي سياق آخر فقد أعلن نادي الزمالك اليوم التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.