أشرف زكي وحمادة هلال.. صور عقد قران ابنة مصطفى كامل بحضور كبار الفنانين


قبل ساعات قليلة احتفل فتح الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مساء اليوم الخميس، بعقد قران ابنته في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكان أولى الحاضرين في عقد قران ابنة مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، كل من أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان حمادة هلال والفنان حلمي عبد الباقي.

عقد قران نجلة مصطفي كاملعقد قران نجلة مصطفي كامل
عقد قران نجلة مصطفي كامل

1111 2222

احتفال الفنان مصطفي كامل بعقد قران ابنته

من ناحية أخرى، كانت قد كرمت نقابة المهن الموسيقية في لبنان الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين تقديرا لمشواره الفني والنقابي، وحضر حفل تكريم الفنان مصطفى كامل في لبنان كل من فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبناني والفنان وليد توفيق.

وقال: “أولًا لن تنمو موارد النقابة ولن تحقق أهدافها الخدمية إلا إذا تضافرت كافة الجهود من النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان الفرعية حتى يتم تحصيل الرسوم النسبية المقررة قانونيًا. ودون مجاملة أو تقاعس أو تخاذل”.

4444

وتابع: “ثانيًا كلما تم تحصيل الرسوم النسبية بما يرضي الله كلما زادت موارد النقابة وزادت خدماتها (معاشات ومستشفيات وعلاج ومنح ومزايا وخلافه)“.

جدير بالذكر أن فتح الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ، ملف “الرسوم النسبية”، حيث تقدم عدد من المطربين والفرق بتظلمات للنقابة اعتراضًا على الرسوم الذي تم فرضها وإقرارها من النقابة، بعد اجتماع أعضاء النقابة.

6666