أكثر من 5 ملايين مشاهدة لمسلسل Fallout بأسبوعه الأول


5 ملايين مشاهدة لمسلسل Fallout، لقد انفجرت سلسلة Fallout مثل القنبلة النووية خلال الأسبوعين الماضيين. منذ عرض سلسلة Fallout المكونة من ثماني حلقات لأول مرة على Amazon Prime في 10 أبريل. حققت السلسلة نفسها وكذلك الألعاب المستوحاة منها نجاحًا هائلاً. سنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعودي24. 

5 ملايين مشاهدة لمسلسل Fallout بأسبوعه الأول

علمنا اليوم بحسب تصريحات Bethesda أن ألعاب Fallout جذبت أكثر من 5 ملايين لاعب في يوم واحد. والآن بحسب تقرير نشرته مجلة Variety. حققت سلسلة Fallout في أسبوعها الأول (12-18 أبريل) أكثر من 5 ملايين مشاهدة. إنه أكبر بث لهذا الأسبوع، حيث تولد الحلقات الثماني أكثر من 2.5 مليار دقيقة من وقت المشاهدة الجماعي لجميع المشاهدين. وقبل ذلك، حقق المسلسل في أول يومين (10 و11 أبريل) 285.3 مليون دقيقة مشاهدة.

ونظرًا لنجاح المسلسل، فليس من المستغرب أن تكون أمازون قد أعطت بالفعل الضوء الأخضر للموسم الثاني. وبحسب تقارير سابقة فإن إنتاج الموسم الثاني سيبدأ في سبتمبر المقبل في تورونتو قبل أن ينتقل إلى كاليفورنيا لتصوير أغلب مشاهده.معيار المحاسبة الدولي

تمتعت ألعاب Bethesda’s Fallout أيضًا بزيادة كبيرة في المبيعات ومشاركة اللاعبين. تصدرت Fallout 4 مؤخرًا مخططات المبيعات الأسبوعية الأوروبية مع زيادة في المبيعات أسبوعيًا بنسبة 7500%، بينما وصلت Fallout 76 إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق من حيث عدد اللاعبين المتزامنين على Steam. تمكنت اللعبة أيضًا من جذب أكثر من مليون لاعب في يوم واحد، بينما ضمت سلسلة Fallout بأكملها أكثر من 5 ملايين لاعب في نفس الفترة.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية المصرية