الساعة كام.. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز فى كأس الكونفدرالية الافريقية 2024 والقنوات الناقلة


يلتقى الزمالك فى اياب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الافريقية تلك المباراة المنتظره التى يرغب فى متابعتها الملايين من عشاق وجماهير الساحرة المستديرة فى مصر والدول العربية . ويشهد نصف النهائى اقوى مباراة مليئه بالاثاره والحماس ويستقبلها الجماهير بشغف ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا خبر صح التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة الزمالك ودريمز فى الكونفدرالية :

سوف تنطلق مباراة الزمالك ودريمز فى نصف نهائى الكونفدرالية الافريقية الاحد الموافق 28 ابريل 2024 وسيكون الأنظار متجهة نحو ستاد “بابا يارا” في كوماسي بغانا، حيث ستجتمع العناصر البارزة في كرة القدم الأفريقية لتقديم عرض كروي مثير ومشوق، يعكس قوة ومهارة اللاعبين في ساحة الملعب. وستنطلق الصافره فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهره وايضا بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت ابو ظبي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز :

قنوات بين سبورتس تتصدر قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وتعتبر هذه القنوات الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق الكرة الإفريقية الذين يتطلعون لمتابعة المباراة الحاسمة بين الزمالك ودريمز. وتلك القناة توفر تغطية شاملة ومتميزة لأحداث المباراة، بما في ذلك التحليلات الاحترافية والتعليق المميز الذي يضيف إلى جو المشاهدة. وبفضل توفرها على مجموعة من القنوات المتنوعة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة المباراة على القناة التي يفضلونها وباللغة التي يفضلونها. وفيما يلى نعرض لكم تردد القناة .

  • تردد قناة beIN SPORTS HD 6
  • القمر الصناعي :نايل سات
  • تردد القناة: 11054.
  • معدل الترميز :27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅔
  • جودة الصوت والصورة: HD.

قد يهمك أيضاً :-