المنتخب الأولمبي يتجه إلي السخنه غدا السبت استعدادا للاولمبياد طوكيو

حدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب موعد تجمع المنتخب غدا السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا للتوجهه إلي العين السخنه لأقامة معسكر مغلق استعدادا للاولمبياد طوكيو.

ويخوض الفراعنه الصغار وديتين ضمن الأجندة الدوليه الأولي أمام جنوب أفريقيا والتي ستقام يوم عشرة يونيو الجاري، اما الثانيه تقام في الثالث عشر من نفس الشهر بالقاهرة.

وقد بدأ أول أمس الأربعاء معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة شوفي غريب باستاد القاهرة الدولي.

وقد أعلن شوقي غريب القائمة التي ستخوض المباراتين والتي جاءت كالتالي :-

حراسة المرمى: محمد صبحى -محمود جاد -عمر صلاح -مصطفى شوبير

الدفاع: أسامة جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم -احمد رمضان (بيكهام )-محمود الجزار- كريم العراقى -عمار حمدى -أحمد أبو الفتوح -كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق -أمام عاشور -أحمد سعيد -ناصر ماهر -حسن على – محمد صادق -رمضان صبحى -أحمد عبدالقادر -إبراهيم عادل -طاهر محمد طاهر -عمر مرموش -فوزى الحناوى

الهجوم: مصطفى محمد -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسى -فادى فريد

المنتخب الأولمبي يتجه إلي السخنه غدا السبت استعدادا للاولمبياد طوكيو

وفي سياقه صرح شوقي غريب لصدي البلد أنه لم يقوم بأختيار الشناوي ضمن اللاعبين الكبار فوق السن والتي من المقرر مشاركتهم في اولمبياد طوكيو.

وأكمل أنه سيكون هناك اتفاق بين الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي والنادي الأهلي قبل الاعلان عن إنضمام الشناوي إلي المنتخب الأولمبي.

واضاف أنه يستحيل أن يضم أي لاعب من الكبار قبل الاتفاق مع ناديه اولا.

وشدد علي أنه سيتم الاتفاق مع الأهلي علي إنضمام الشناوي بعد انتهاء الأهلي من مباراتين الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.