بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ,بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022 ،  يلا شوت ،مباراة إستراليا الان والدنمارك بث مباشر في كأس العالم .

ويستضيف استاد الجنوب المونديالي مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 مباراة الدنمارك واستراليا وسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة الدنمارك ضد إستراليا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقرر إقامته يوم ٢٠ نوفمبر من الشهر الجاري، حتى يوم ١٨ ديسمبر الشهر القادم.

يلا شوت مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، يلا كورة مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، كورة اون لاين مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر،

 كورة لايف مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، ايجي ناو مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، ايجي بست مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، كورة ستار مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، كورة جول مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر،

ايجي كورة مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، الاسطورة للبث المباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا  بث مباشر، ايجي لايف مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر ، ايجي بست بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا، الفجر الرياضي مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر.

بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

ويتواجد المنتخب الدنماركي في المجموعة الرابعة لكأس العالم برفقة منتخبات استراليا وتونس وفرنسا.

وخسر منتخب الدنماركي من المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية, كما تعادل مع منتخب تونس في الجولة الأولي سلبيا .

في المقابل المنتتخب الإسترالي خسر من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل هدف الجولة الأولي ,وتغلب على منتخب تونس بهدف نظيف في الجولة الثانية.

ويتصدر المنتخب الفرنسي جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط , ثم ياتى منتخب إستراليا برصيد 3 نقاط في المركز الثاني , يليه منتخبي الدنمارك وتونس في المركزي الثالث والرابع برصيد نقطة.

ويدخل المنتخب الدنماركي اللقاء باحثاً عن تحقيق الانتصار على استراليا  حيث انه لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني من المونديال.

في المقابل يأمل منتخب إستراليا في تحقيق الفوز على الدنمارك، من اجل خطف بطاقة الترشح مباشرة بغض النظر عن نتائج مباراة تونس وفرنسا المقامة في نفس التوقيت.

بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر

تُنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 بصفة حصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالتأكيد ستُذاع مباراة تونس وفرنسا على شاشتها.

وستُنقل مباراة الدنمارك ضد إستراليا في كأس العالم على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 إتش دي، وكذلك قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة، حيث أعلنت الشبكة القطرية في وقت سابق عن نقلها لمباريات المنتخبات العربية بدور المجموعات مجانا.

وتنطلق صافرة مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة  الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر لايف عبر قناة بي ان سبورت bein sport max1HD الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

متابعو موقع ايجي سبورت على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه المباراة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

ويعلق على المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2Max المعلق عامر الخوذيري ، كما تذاع عبر شاشة قنوات Alkass EXTRA tWO HD .

بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الدنمارك المباراة امام إستراليا بتشكيل مكون من :

تشكيل الدنمارك المتوقع

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: راسموس كريستنسن – يواكيم أندرسن – أندرياس كريستنسن – فيكتور نيلسون – يواكيم مايلي.

خط الوسط: ميكيل دامسجارد – كريستيان إريكسن – بيير إيميل هويبيرج.

خط الهجوم: أندرياس كورنيليوس – جيسبر ليندستروم.

تشكيل إستراليا المتوقع

  • في حراسة المرمى: ماثيو ريان.

    في الدفاع: عزيز بيهيتش- كاير وليس- هاري سوتار- فران كاراشيتش.

    في الوسط: رايلي مكجريي- آرون موي- جاكسون إرفيني.

    في الهجوم: كريج جودوين- ميتشيل دوك- ماثيو ليكي

بث مباشر مباراة الدنمارك ضد إستراليا اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

واليكم متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر للمباريات مباراة الدنمارك ضد إستراليا بث مباشر

وننوه الي انه موقع ايجي سبورت لا يستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع .

كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين.

ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت.

وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت.

يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.

إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر