تحرير سيناء.. أنغام تتألق في حفل القبائل بالعاصمة الإدارية


تصدرت المطربة أنغام ترند جوجل، عقب مشاركتها في حفل الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، حيث أبدعت أنغام خلال الحفل، في ليلة استثنائية وساحرة، خلال حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، حيث أقيم الحفل ليلة أمس، في العاصمة الإدارية، حيث يأتي حفل تحرير سيناء بذكريات وتضحيات رجال الوطن، فقد تم استرداد الأرض، وضحى العديد من الجنود لكي تفرض مصر سيادتها وسيطرتها على كل شبر من أرض سيناء.

أنغامأنغام
أنغام

حفل مجلس القبائل

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم الفنانة نادية الجندي، والفنانة نبيلة عبيد، إحدى ركائز الفن في الجيل الماضي، كما تواجدت الفنانة سوسن بدر، ودينا فؤاد، ومنال سلامة، والإعلامية بوسي شلبي، ومفيدة شيحة، وغيرهن من نجوم الجيل الحالي.

أنغام تشدو في حفلها بالعاصمة الإدارية

وتألقت صوت مصر خلال حفلها، وسط أجواء من السعادة والبهجة، حيث أبدعت في تقديمها لأغنية “حالة خاصة”، التي قدمتها خلال الفترة الماضية، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وغنت أيضا “بتوصفني بتكسفني”، وهي أيضا من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وعدد كبير من أغانيها الخاصة.

أنغامأنغام
أنغام

تامر حسني وأنغام في حفل تحرير سيناء

وشارك في الحفل الفنان تامر حسني، وقدم للجمهور مجموعة من أغانيه الخاصة، ونالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا معه، حيث قد تم نقل الحفل على الهواء مباشرة.

وتجري صوت مصر حاليا تسجيل أغاني ألبومها الجديد استعدادا لطرحه في صيف 2024، حيث تتعاون فيه أنغام مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، أبرزهم أمير طعيمة وعزيز الشافعي وتامر حسين، وتامر علي.