تحليل عملة FET: تماسك في المستقبل وسط ارتفاع الاتجاه الهبوطي


تحليل عملة FET، يعاني سعر عملة Fetch.ai (FET) من التصحيحات الأخيرة التي قضت على أرباح كبيرة من سوق العملات المشفرة.

على الرغم من أن التعافي على وشك الحدوث، إلا أن FET قد لا يكون قادرًا على استرداد جميع الأرباح، حيث إنه موجه نحو التوحيد.

مستثمرو Fetch.ai يتراجعون

شهد سعر رمز Fetch.ai FET انخفاضًا كبيرًا في الأيام القليلة الماضية، مما أثار قلق المستثمرين بشكل طبيعي. كما أدى الانخفاض العام في السوق إلى إبعاد العديد من المستثمرين المحتملين.

ويتجلى هذا بوضوح في انخفاض نمو الشبكة. وانخفض المؤشر إلى أدنى مستوى له منذ عدة أشهر بعد التصحيحات. يتم حساب نمو الشبكة من خلال تكوين ومشاركة عناوين جديدة على الشبكة.

نمو شبكة Fetch.ai.
نمو شبكة Fetch.ai. مصدر: سانتيمينت

وانخفاض المؤشر نفسه مؤشر على… Fetch.ai يفقد جاذبيته داخل السوق، مما يخلق ظروفا هبوطية.

اقرأ المزيد: مايكروسوفت لم تتدخل في عمل Blizzard 

علاوة على ذلك، قد لا يظهر بعض المستثمرين عبر الإنترنت مرونة لأن السوق يصدر إشارة بيع. المستمدة من تباين العنوان النشط اليومي (DAA) للسعر، تومض هذه الإشارة فقط عندما يتحرك السعر والارتباط في الاتجاه المعاكس أو عندما يتصرف كلاهما في اتجاه هبوطي.

Fetch.ai DAA DAA تباين الأسعار.
Fetch.ai DAA تباين الأسعار. مصدر: سانتيمينت

الحالة مع FET هي مراعاة الظروف السابقة، مما قد يؤدي إلى البيع بين المستثمرين.

التنبؤ بسعر FET: الاتجاه الجانبي هو الطريق

ومن المرجح أن يشهدسعر Fetch.ai، والذي يتم تداوله عند 1.93 دولار، وهذا يعني أنه ما دون مستوى 2.00 دولار بقليل، هناك تماسك قادم بسبب الإشارات المتضاربة من السوق. يشير حدث النصف القادم إلى أن تنصيف البيتكوين سيؤدي حتمًا إلى ارتفاع سعر البيتكوين، مما سيؤثر حتمًا على العملات البديلة أيضًا. ومع ذلك، فإن نقص الدعم من المستثمرين قد يخلق ظروفًا هبوطية.

وبالتالي، قد ينتهي سعر Fetch.ai بالتحرك بشكل جانبي بدلا من التمسك بأي من الروايتين. سيكون هذا التماسك حول 2.26 دولارًا و1.71 دولارًا، والتي أثبتت أنها مستويات مقاومة ودعم قوية على التوالي.

اقرأ أكثر: OKX تكشف النقاب عن X Layer

مخطط FET/USDT ليوم واحد.
مخطط FET/USDT ليوم واحد. مصدر: TradingView

اقرأ أكثر: مليار من عملات بوليجون ستشهد أرباحًا

قد يؤدي الاختراق أو الاختراق من هذه الحدود إلى رد فعل صعودي أو هبوطي، مما يبطل فرضية الاتجاه الهبوطي المحايد الحالي.

إلى هُنا نكونُ قد وصلنا وإيَّاكم -زوَّار موقع سعودي 24إلى نهايةِ رحلتِنا مع مقال حول تحليل عملة FET: تماسك في المستقبل وسط ارتفاع الاتجاه الهبوطي