تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك

يكشف لكم موقع ايجي سبورت الرياضي تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة بث أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون المرة داخل القلعة البيضاء منذ قليل عن إقالة المدير الفني للفريق جيمي باتشيكو وذلك في بيان صحفي

وجاء نص البيان كالتالي 

وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وكان المدرب البرتغالى قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، وتخللتها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك خوض عدة مباريات في دوري 2020/ 2021.

وفي السياق ذاته أعلنت أيضا اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء والذي يستولي القيادة الفنية للفريق ابتداء من الغد وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك على النحو التالي

كارتيرون مديرًا فنيًا، أسامة نبيه مدرب عام، عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى، فرناندو مدرب أحمال.

ويذكر أن جيمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء قد صرح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الأخيرة التي قادها اليوم أمام فريق سيراميكا كليوباترا قائلا

أوجه التهنئة للاعبي الفريق على الأداء المميز الذي قدموه خلال مباراة اليوم، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هذا الأداء ناتج عن عمل ومجهود يومي في التدريبات.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أنه يقول دائما للاعبين أن الفرق الكبيرة لا تخسر مباراتين متتاليتين، ونحن اليوم أثبتنا أننا فريق كبير.. موضحا أن الزمالك خسر مباراة واحدة من 14 جولة، لذلك فهو أفضل فريق في مصر على مستوى الأداء.

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أن قوة أداء الفريق اليوم منعت فريق سيراميكا من الظهور بشكل طيب، مشددا على أن الزمالك احترم المنافس لذلك سيطر على المباراة، رغم أن الفريق قادم من مباراة نتيجتها سلبية،

ولكن شعر الجميع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بدعم الجماهير، لذلك وجه الشكر للجماهير على ما وصل إليه الزمالك من نتائج طيبة.

وتابع باتشيكو: “نحن كفريق نسير بشكل طيب، ونحن نقدم أفضل أداء في مصر، ونتصدر جدول الدوري، بمجهود جميع عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.. والفريق يمتلك أفضل اللاعبين الناشئين في مصر، وهم مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة”.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.