جريمة قتـ ل محور أحداث فيلم حمام العريس لـ رانيا يوسف وحسين فهمي| تفاصيل


تعاقد حسين فهمي ورانيا يوسف مؤخرا على تقديم فيلم جديد بعنوان حمام العريس، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

موعد تصوير حمام العريس

وعلم “زائد” من مصادره أن حسين فهمي ورانيا يوسف سوف يبدآن تصوير فيلم حمام العريس منتصف مايو الجاري، وتدور أحداث العمل حول جريمة قتل، كما يواصل المخرج حسن صالح في الفترة الحالية انهاء التعاقدات مع باقي أبطال العمل.

رانيا يوسفرانيا يوسف
رانيا يوسف

ويشارك في بطولة فيلم حمام العريس كل من حسين فهمي، رانيا يوسف، سوسن بدر، عمرو عبد الجليل، وآخرين.

ومن ناحية أخرى، انتهت رانيا يوسف خلال الفترة الماضية من تصوير حميع مشاهد مسلسل جريمة منتصف الليل، حيث من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

ويضم مسلسل جريمة منتصف الليل عدد من النجوم، أبرزهم رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

رانيا يوسف تدخل عالم الغناء

وتستعد رانيا يوسف لتصوير فيديو كليب جديد، حيث تخوض عالم الغناء، من خلال أغنية جديدة تحمل اسم ليك، ومن إخراج بتول عرفة.

أما حسين فهمي، فعرض له مؤخرًا في دور العرض السينمائي، فيلم الإسكندراني، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم  بيومي فؤاد، زينة، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، وآخرين، والعمل من إخراج خالد يوسف.

حسين فهميحسين فهمي
حسين فهمي

وينتظر حسين فهمي عرض مسلسل السر، والذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، لكن الشركة المنتجة لم تحدد موعد عرضه جتى الآن، والعمل يضم كل من وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، ألفت عمر، أشرف عبد الغفور، ومن تأليف حسام موسى، ومن إخراج محمد حمدي.