زواج السعودي سعودية غير مولودة بالمملكة وبعد مرور 5 سنوات كانت الصدمة غير متوقعة!


سعودية غير مولودة بالمملكة، يروي لنا المحامي أحمد الجهيمي قصة غريبة وواقعية تتعلق برجل سعودي تزوج من أجنبية. وبعد خمس سنوات وإنجاب طفلين، اكتشف أن زوجته كانت متزوجة من عدة رجال في نفس الوقت. وتعتبر هذه الحادثة مأساوية ومروعة، حيث جاء رجل سعودي إلى مكتب المحامي ليروي قصته المأساوية ويبحث عن حل. هذه الأزمة الصعبة التي واجهها بسبب زواجه من أجنبية.

اقرأ أيضًا: اختبار الرجولة للبنات

سعودية غير مولودة بالمملكة

ويحكى أن هذا الشخص كان يزور دولة أجنبية مراراً وتكراراً دون أن يذكر اسمه، وفي إحدى المرات رأى امرأة جميلة أعجبته كثيراً، فقرر أن يتقدم إليها.

اقرأ أيضًا: الشيء الذي فعتله المرأة السعودية

رحبت المرأة بطلبه ولم تعارض الزواج من حيث المبدأ وقدمته إلى عمها ليتقدم لها، وبالفعل تمت الموافقة على الزواج. بواسطة العم وخلال السنوات الخمس التالية، كان الرجل يتنقل بين بلده وبلد زوجته بانتظام ليقضي معها بعض الوقت قبل العودة، وأنجبا خلال هذه الفترة طفلين.

سعودية غير مولودة بالمملكة
سعودية غير مولودة بالمملكة

مفاجأة لن يتخيلها أحد

وذكر ذلك الرجل أنه التقى ذات يوم بأحد جيرانه الذي كشف له معلومات صادمة ومفاجأة غير متوقعة. وقال له الجار إنه كان يعتقد لسنوات عديدة أن المرأة التي ادعى أنه زوجها هي في الواقع زوجة عمه، وأنها متزوجة من شخص آخر. وعندما واجهت هذه الحقيقة لم تتجهم واعترفت بأفعالها الفاضحة، واستغلته ماليا دون أن يدرك ما إذا كان الأطفال له أم لا، مما أدى إلى تدهور حياته بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: شروط الزواج بالفتيات السعوديات

سعودية غير مولودة بالمملكة
سعٌودية غيَر مولوَدة بالممَلكة