سعر الدولار اليوم الأحد 21 أبريل 2024 بجميع البنوك والسوق الموازية ” الـ 100 دولار بكام ؟ “


يرغب الكثير من المواطنين في معرفة سعر صرف الدولار اليوم الأحد، وكذلك يريدون معرفة أسعار العملات الأخرى العربية والأجنبية في التعاملات اليومية في البنوك. يعتبر سعر صرف العملات مرتبطًا بسعر الدولار، حيث شهد ارتفاعا كبيرا خلال الأشهر الماضية ولكنه استقر الآن. لذلك سنقدم لكم الأسعار التي تم الإعلان عنها من قبل البنك المركزي خلال التعاملات اليومية، لذا ننصحكم بمتابعة المعلومات في الفقرات القادمة.

 سعر الدولار اليوم 2024

من المعروف أن الدولار واحد من العملات الأجنبية الأساسية التي تؤثر على قيمة العملات الأخرى، خاصة الجنيه المصري. يُفضل للكثيرين متابعة أخبار الدولار بشكل دوري، حيث يقومون بشرائه وتحويله عندما يرتفع سعره من خلال البنوك. يستفيدون من زيادة القيمة أثناء التحويل. وقد تم الإعلان عن سعر الدولار في البنك المركزي المصري اليوم، حيث بلغ سعر الشراء 48.24 جنيه، وسجل سعر البيع 48.40 جنيه.

سعر صرف الدولار في البنوك المصرية سنة 2024.

عندما لاحظنا زيادة عمليات البحث في محرك البحث جوجل عن سعر الدولار في البنوك المصرية، قمنا بالتحقق من سعره للمعاملات اليومية. سنقدم لكم هذه الأسعار، حيث سُجل سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم ٤٨.٣٨ جنيه للشراء و٤٨.٢٨ للبيع. وكذلك سجلت نفس الأسعار في بنك مصر وبنك سي أي بي.

 أسعار العملات اليوم 2024

تم الإعلان عن أسعار العملات الأجنبية اليوم خلال التعاملات اليومية، حيث سجل سعر اليورو للشراء اليوم 51.53 جنيه، وسجل سعر الجنيه الاسترليني 60.19 جنيه، وسجل سعر الفرنك السويسري 53.10 جنيه. تتغير هذه الأسعار يوميًا ولا يتم تثبيت سعر محدد للشراء أو البيع، لذلك يجب البحث عن السعر اليومي إذا كنت تريد معرفة الأسعار.