عاجل | “الأرصاد” تكشف حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024


عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع رادار نقدم لكم اليوم عاجل | “الأرصاد” تكشف حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024 – موقع رادار

الثلاثاء 09 ابريل 2024 | 07:56 مساءً

حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر

أحمد رجب

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر المبارك من الثلاثاء 9 أبريل 2024 إلى الأحد 14 أبريل 2024. 

حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024

وتشهد البلاد طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء 9 أبريل 2024 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحرى و تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وسيناء كما يصاحب الطقس أيضا نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة

حالة الطقس المتوقعة الأربعاء 10 أبريل 2024

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة.

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية تشهد البلاد تحسن في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء إعتبارا من الخميس 11 ابريل الى الأحد 14 ابريل كما يصاحب حالة الطقس ظهور الشبورة المائية صباحاً قد تكون كثيفة أحياناً علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.