عبدالله السعيد صفقة القرن التي تأخرت ثلاثة سنوات

يكشف لكم موقع ايجي سبورت الرياضي عن تفاصيل انتقال عبدالله السعيد إلي نادي الزمالك صفقة القرن التي تأخرت ثلاثة سنوات حيث يبدو أن تلك الصفقة التي أثارت الكثير من الجدل في وقت سابق ولم تتم قد أوشكت على الانتهاء وسيرتدي صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالي والاهلي السابق تيشرت الفارس الابيض ذو الخطين الحمر .

هذا وأشارت بعض التقرير الصحفية إلى اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع السعيد النجم الحالي لبيراميدز والسابق للأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقا لما تم إذاعته عبر شبكة قنوات On Time Sports فإن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تواصل مع اللاعب للتفاوض بشأن إمكانية انضمام صانع الألعاب صاحب الـ 36 عاما إلى القلعة البيضاء.

وفي السياق ذاته فقد أبدى عبد الله السعيد رغبة واضحة في الانضمام الي نادي الزمالك خلال المرحلة القادمة مؤكدا استعداده لخفض راتبه السنوي لتأمين الصفقة وارتداء القميص الأبيض. عبدالله السعيد صفقة القرن التي تأخرت ثلاثة سنوات.

والجدير بالذكر أن تعاقد عبد الله مع نادي بيراميدز يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي بعد القادم 2022-23 ووفقا للمصدر ذاته فإن النجم السابق للإسماعيلي قد يتخلي عن بعض مستحقاته المتأخرة لإتمام وصوله إلى عملاق ميت عقبة الفارس الابيض .

كما توصل عبد الله السعيد لاتفاق مع نادي الزمالك يقضي بحصوله على عقد يمتد لموسمين قادمين مع إدراجه ضمن قائمة اللاعبين أصحاب الفئة الأولى من الرواتب في تشكيلة الفريق.

وشدد المصدر في نهاية حديثه على أن الصفقة لم تحسم بعد رغم الترحيب الكبير من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لما يمتلكه اللاعب من الخبرات الدولية والإفريقية التى تأهله للانضمام الي نادي الزمالك

ومن ثم التألق داخل جدران القلعة البيضاء هل يكون عبدالله السعيد صفقة القرن لنادي الزمالك بعد فشل انتقاله منذ ثلاثة سنوات

وكانت تلك الصفقة قد اتمها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق منذ ثلاثة سنوات وتم التراجع من قبل اللاعب عن إتمام التعاقد بعد تدخل المستشار تركي أل شيخ ” الرئيس الشرفي للنادى الاهلي “في ذلك الوقت.

بعد لجوء مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب الي الرئيس الشرفي للنادى الاهلي لعرقلة إتمام انتقال اللاعب الي نادي الزمالك وبالفعل تدخل وقتها الرئيس الشرفي للنادى الاهلي بحكم العلاقة التى تربطه برئيس نادي الزمالك مرتضي منصور وتنازل وقتها رئيس القلعة البيضاء عن إتمام التعاقد مع اللاعب

ليعود الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنه المكلفة بإدارة شؤون الكرة داخل نادي الزمالك للاقتراب من التعاقد مع عبدالله السعيد للانضمام إلى الفارس الابيض