عمرك سألت نفسك ليه.. تعرف على أهمية “الفتحة الصغيرة في حوض الحمام” التي لا يعلمها الكثيرين.. معلومة صادمة!!




نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

عمرك سألت نفسك ليه.. تعرف على أهمية “الفتحة الصغيرة في حوض الحمام” التي لا يعلمها الكثيرين.. معلومة صادمة!! – سعودي 365, اليوم الخميس 18 أبريل 2024 12:24 مساءً

سنتحدث في هذا النص عن الأشياء الصغيرة التي توجد حولنا ونجهل السبب وراء وجودها، والتي أثارت الدهشة والحيرة لدى الكثيرين، ومن بين تلك الأشياء الفتحة الصغيرة الموجودة في حوض الغسيل أو حوض الوجه أو حوض الحمام وتكون هذه الفتحة تحت حنفية المياه دون أن تكون مرتبطة بفتحات الصرف الرئيسية تحت الحوض وقد تساءل كثيرون عن السبب وراء وجود هذه الفتحة في حوض الحمام دون وجودها في حوض المطبخ.

هناك فتحة في الحوض توجد منذ زمن بعيد، وعلى مدى الوقت لم نزل ندرك مدى أهمية وجودها، والآن نحن نحاول تحديد أسباب وجود هذه الفتحة اوقف تدفق المياه الزائدة من خلال توقف تدفقها في أنابيب صغيرة. تعمل على استخلاص الماء من الحوض بشكل أسرع، مما يسهل تدفق الماء إلى قاع الحوض. الفتحة تساعد على الاحتفاظ بتدفق الهواء داخل الوعاء، مما يساعد على تحسين تصريف المياه بشكل أكثر فعالية. و تعمل هذه الفتحة على منع حدوث فيضان في الحوض وتسرب المياه خارج الحوض بسبب الارتفاع في منسوب المياه نتيجة لضغط الصرف أو تسرب المياه بسبب مشكلة في الأنابيب.

أسباب عدم وجود فتحة في حوض المطبخ

تم تصميم أحواض المطبخ المصنوعة من الاستانلس بطريقة محددة لتنظيم حركة المياه وإندفاعها من خلال فتحة الصرف الرئيسية، مما يساعد على تحريك الهواء وتسهيل تصريف المياه دون الحاجة لفتحة في الحوض لمنع انتقال الجراثيم والميكروبات إلى الأطعمة.