كيف اعرف رصيد موبايلي اتصالات السعودية 1445


كيف يمكنني معرفة رصيد موبايلي بجميع الوسائل؟ وهل يمكن الاستعلام عنه من خلال تطبيق الشركة؟ تُعتبر شركة موبايلي واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة، حيث تسعى باستمرار لتقديم خدمات متميزة لجميع عملائها ومواكبة أي تطورات تحدث في هذا العالم. وتولي اهتماماً خاصاً بتلبية احتياجات عملائها المتنوعة دون تفويت أي تفاصيل.

قدمت شركة موبايلي السعودية مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات التي تساعد عملائها على معرفة الرصيد المتبقي. كما تتيح للعملاء الاختيار من بين هذه الخدمات لإيجاد الطريقة المناسبة لهم. تشمل هذه الطرق الرئيسية:

الطريقة الخاصة للاستعلام عن رصيد موبايلي باستخدام الرمز القصير.

يمكنك الآن الاستعلام عن رصيد شريحة موبايلي بسهولة، حيث وفرت الشركة كود مختصر لذلك. كل ما عليك فعله هو طلب الكود *1411# ثم النقر على زر الاتصال الخاص بشريحة موبايلي على هاتفك. خلال بضع ثوانٍ، ستظهر لك رسالة قصيرة تحتوي على الرصيد المتبقي لديك بالكامل.

كيف يمكن الاستعلام عن الرصيد المتبقي في هاتفي النقال؟

إحدى الطرق الأخرى التي قدمتها شركة موبايلي للاستعلام عن رصيد الشريحة هي الاتصال بخدمة العملاء عبر الأرقام المتاحة التي تضمنت:

  • يمكنك الاتصال عن طريق الاتصال برقم الهاتف الموحد والذي هو 1100.
  • يمكنك أيضًا الاتصال برقم الجوال المخصص من قبل الشركة والذي هو 900.
  • كما فُتحت الشركة الفرصة للاتصال على رقم الجوال الخاص بشبكات أخرى وهو 0560101100.
  • إذا كنت ترغب في الاتصال من خارج المملكة، عليك الاتصال على رقم الجوال +966560101100.

كيف اعرف رصيد موبايلي اتصالات السعودية

كيفية معرفة رصيد موبايلي عبر التطبيق الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة خدمة الاستعلام عن رصيد الشريحة بسهولة عن طريق تطبيقها الإلكتروني. كما يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة باتباع الخطوات التالية:

معرفة رصيد جوالي من خلال موقع الشركة الرسمي.

إذا كنت غير قادر على استخدام أي من الأساليب السابقة، فيمكنك اللجوء إلى هذه الطريقة. حيث قدمت الشركة الفرصة للاستفسار عن الرصيد عبر موقعها الإلكتروني. ويمكن القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك أولاً زيارة الموقع الرسمي المخصص لشركة موبايلي. من هنا  .
  • من فضلك انقر على زر الدخول على الصفحة الرئيسية.
  • انقر بعد ذلك على الزر للانتقال إلى موقع الويب الرسمي لتسجيل الدخول.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصصة لهما.
  • عندما تقوم بتسجيل الدخول، ستظهر الرصيد لك على الصفحة الرئيسية.

التحقق من رصيد جوالي من خلال إرسال رسالة

بعدما قمنا بالرد على سؤال كيف يمكنني معرفة رصيد هاتفي المحمول بجميع الطرق، يجب أيضاً علينا أن نتعرف على الطريقة التي يتم استخدامها لمعرفة الرصيد عبر الرسائل النصية. يمكن فعل ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • Ve al aplicación de mensajes en tu teléfono y luego pulsa en crear un nuevo mensaje.
  • ضع الرسالة رقم 1 في الرسالة وأرسلها إلى الرقم الموحد 1411.
  • بعد ذلك، ستصلك رسالة نصية تحتوي على معلومات الرصيد المتبقي مجاناً.

كيفية معرفة الرصيد المتبقي في فاتورة موبايلي

إذا كنت من مشتركي خدمة الفاتورة لدى شركة موبايلي، يمكنك بسهولة الاستعلام عن الرصيد المتبقي عن طريق إدخال الرمز المختصر *1411#، ثم انقر على زر الاتصال أو أرسل رسالة نصية إلى الرقم 1411 تحتوي على الرقم 1.

سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على المعلومات الخاصة بالرصيد المتبقي في فاتورتك، بالإضافة إلى تفاصيل الفاتورة وتاريخ انتهائها وتجديدها.

كيف يمكن معرفة الحصص المتبقية من الإنترنت على شبكة موبايلي؟

إذا كنت من مشتركي شركة موبايلي في باقة إنترنت، يمكنك الاستعلام عن البيانات المتبقية بسهولة عن طريق استخدام الرمز *1*1411# أو يمكنك استخدام الرمز *2*1411#. بعد طلب الرمز، ستتلقى رسالة تحتوي على جميع بيانات الباقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال على الرقم 900 أو 0560101100، وإذا كنت خارج المملكة يمكنك الاتصال على الرقم +966560101100، حيث ستحصل على معلومات شاملة عن الباقة.

فيما يتعلق بكيفية معرفة رصيد موبايلي بجميع الطرق، قدمت شركة موبايلي مجموعة واسعة من الخيارات البسيطة لتسهيل العملية للعملاء.