ليفربول ضد أرسنال .. مؤتمر يورجن كلوب قبل مواجهة الجانرز

أكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن صعوبة مباراة فريقه ليفربول ضد أرسنال والمقرر إقامتها غدا علي ملعب أنفيلد , ويتصدر الفريقين جدول ترتيب الدوري الأنجليزي مما يصعب المهمة علي الفريقين

وقال كلوب في المؤتمر الخاص بالمباراة :- “يجب أنّ تكون لدينا روح أفضل، نحن بحاجة إلى روح تنافسية في الفريق، في الوقت الحالي، يجب أنّ نكون أصدقاء، لكن ليس أفضل أصدقاء”.

وأكمل: “يجب أنّ نكون غاضبين للغاية، وأنّ نُصح جشعين، لا شك في ذلك، أفضل روح جماعية في العالم، لا تقتصر على كوننا فقط سويًا، بل يجب أنّ يدفع الجميع بعضهم البعض”.

لقد كنا محظوظين بعض الشيء في ركلات الجزاء أمام تشيلسي، وكنت سعيدًا تمامًا بذلك، و مباراة ساوثهامبتون كانت واحدة من أكثر المباريات الصعبة التي واجهنها

وبسؤال عن لاعب الوسط ” نابي كيتا ” أكد كلوب أن لاعبه سيكون خارج مباراة أرسنال غدا بسبب عدم تعافيه من الأصابة قائلا :- “لديه إصابة طويلة الأجل، ولكن هذا لا يعني إنه سيغيب لستة أشهر، سيغيب لأسبوعين”.

وأضاف: “لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، هو في حالة جيدة، ولكن ليس لائقًا بما يكفي، ليُشارك أمام آرسنال
وعن ديان لوفرين وإمكانية رحيله عن الفريق قائلًا: “لن أتحدث على لوفرين، لا أريد التحدث عن مستقبله!”.

وعن تطورات إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر قال :- : “أليسون ليس قريبًا من العودة، لقد تناولت الغذاء معه اليوم، على الأقل يُمكنه أنّ يأكل، إنه يبدو جيدًا، وفي مزاج وحالة جيدة”.

لا يوجد تاريخ مُحدد لعودته، في البداية كان يسير على عكازين والآن أصبح يسير شكل طبيعي، يُمكنه إنه يتدرب تدريب مُختلف

وأنهى تصريحاته قائلًا: “بصرف النظر عن الإصابات طويلة الأجل، لا توجد أي إصابات في الفريق”.