محلل: عدد مشتركي Game Pass سيصل إلى 200 مليون مشترك بغضون 10 سنوات


مشتركي Game Pass سيصل إلى 200 مليون، وسبق أن تحدث المحلل مايكل باشتر عن تحليلاته حول مستقبل خدمة Game Pass، حيث ذكر أنه يتوقع أن يصل عدد مشتركي Game Pass إلى 100 مليون. بعد الانتهاء من الاستحواذ على Activision.

عدد مشتركي Game Pass سيصل إلى 200 مليون مشترك بغضون 10 سنوات

في الحلقة الأخيرة من بودكاست Pachter Factor، أدلى مايكل Pachter، محلل Wedbush Securities، ببعض التصريحات المثيرة للاهتمام حول Game Pass، فيما يتعلق بأرقام المشتركين. ووفقا له، لا تحسب Microsoft أعضاء Game Pass Core (المعروف سابقًا باسم Xbox Live Gold) من بين 34 مليون مشترك.

وراهن بوتشر أيضًا على أن خدمة الاشتراك ستصل إلى 200 مليون مشترك. وهذا ضعف توقعه السابق، على الرغم من أنه حدد هذه المرة أنه كان يشير إلى إطار زمني مدته عشر سنوات.

بلغت عضويتهم في Xbox Live Gold 50 مليونًا. كان رقم اشتراكهم في GamePass 25 مليونًا، وبعد ذلك عندما غيروا طريقة الإبلاغ عن Core، ارتفع العدد إلى 34. لماذا لم يرتفع إلى 75؟ لماذا لم يصل إلى الخمسين؟ لم يحدث ذلك لأن من أخبرنا أنه أحصى أعضاء Xbox Live Gold كجزء من Game Pass اعتمد على معلومات خاطئة. آسف. هذا ليس صحيحا. لم تنخفض عضوية Xbox Live Gold. هذه ليست الطريقة التي تحسب بها Microsoft أرقام المشتركين.

عندما نبدأ بالحصول على ألعاب Activision Blizzard أتوقع أن يرتفع عدد المشتركين. أعتقد أن Game Pass ستكون ضخمة. أعتقد أن العدد سيصل إلى 200 مليون مشترك إضافي. لقد قلت ذلك في السنوات العشر القادمة، أعتقد أننا سنصل إلى 200 مليون مشترك وسأراهن على ذلك.

اقرأ أيضًا: عودة Batman في الموسم الرابع

عموماً، بين الحين والآخر يقدم لنا المحلل Michael Pachter بعض الآراء المثيرة للجدل، حيث سبق له أن اعتبر أن قيمة استحواذ شركة Sony على Bungie “مبالغ فيها” وفقاً للأرباح السنوية للفريق. كما ذكر سابقًا أن شركة Sony لا تحاول تقديم شيء مثل Xbox Game Pass لأن هذه الخدمة “غير مجدية اقتصاديًا”.

أنظر أيضا: التذكرة للعبة Star Wars Outlaws

إلى هُنا نكونُ قد وصلنا وإيَّاكم -زوَّار موقع سعودي 24إلى نهايةِ رحلتِنا مع مقال  الذي حمل عنوان محلل: عدد مشتركي Game Pass سيصل إلى 200 مليون مشترك بغضون 10 سنوات