مطور Dead By Daylight يعمل على لعبة AAA جماعية باستخدام UE5


Dead By Daylight يعمل على لعبة AAA، يعمل Behavior Interactive Studio. مطور Dead By Daylight وMeet Your Maker. على مشروع غير معلن وفقًا للعديد من قوائم التوظيف الجديدة على صفحة الوظائف الخاصة بهايبدو أنها لعبة AAA متعددة اللاعبين تم إنشاؤها باستخدام Unreal Engine 5. سنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعودي 24.

Dead By Daylight يعمل على لعبة AAA

وجاء في الإعلان أن المشروع هو مشروع AAA يتضمن أوضاع متعددة اللاعبين و”تجارب غامرة. وأنه يستخدم محرك Unreal 5. يشير الإعلان عن دور مصمم الجرافيك ثلاثي الأبعاد أيضًا إلى إنشاء “مجموعة متنوعة من أنواع الشخصيات. مثل الشخصيات البشرية والأعداء ذوي الأرجل الأربعة والبدلات الميكانيكية”. “من بين أمور أخرى كثيرة، لا توجد تفاصيل أخرى حول اتجاه أو نوع المشروع.

علمنا مؤخراً أن استوديو Behavior Interactive يسعى لتوسيع نطاق لعبة The Dead by Daylight بعد نجاحها الجماهيري المذهل. وكشف الفريق خلال بث الذكرى السنوية السابعة للعبة حول لعبتين جديدتين قيد التطوير في عالم اللعبة.

يتم تطوير اللعبة الأولى بواسطة شركة Supermassive Games. الفريق الذي يقف خلف لعبة Until Dawn وThe Quarry وThe Dark Pictures Anthology. وسيأخذ المطور صيغة ألعاب الرعب الفردية القائمة على السرد ويركز على مجموعة جديدة من الشخصيات. بهدف تقديم مغامرة سردية مكثفة مليئة بخيارات الحياة أو الموت. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول المشروع في وقت لاحق من هذا العام.معيار المحاسبة الدولي

من ناحية أخرى، يعمل فريق Midwinter Entertainment -التي استحوذت عليها Behavior Interactive العام الماضي- على لعبة جديدة متعددة اللاعبين في عالم Dead by Daylight، والتي ستختلف قليلاً عما يبدو عليه العنوان الرئيسي.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت لم تتدخل في عمل Blizzard