موعد مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة


ينتظر عشاق كرة القدم العربية مساء الثلاثاء، الموافق 23 أبريل 2024، موعدًا هامًا في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي الهلال السعودي حامل اللقب مع العين الإماراتي في مباراة حاسمة على ملعب فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض.

وتأتي هذه المباراة بعد فوز العين في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية بنتيجة 4-2، مما يمنحه أفضلية التأهل إلى المباراة النهائية.

يسعى الهلال، بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، لقلب تأخره والعودة من جديد للمنافسة على اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.

وتُتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا من قبل جماهير الهلال الذين يساندون فريقهم في سعيه لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

يسعى الهلال إلى تعويض خسارته في الذهاب وتحقيق الفوز على أرضه وبين جمهوره، للحفاظ على لقبه للمرة الرابعة في تاريخه.

يسعى الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لقلب النتيجة وتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي، خاصةً بعد خسارته في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الفيصلي.

موعد مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلةموعد مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

من جانبه، يطمح العين بقيادة مدربه البرازيلي كايو زاندر، لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية وتعزيز حظوظه في تحقيق لقبه الأول في البطولة.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً من قبل جماهير الهلال الذين يساندون فريقهم لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية للهلال لتعزيز سيطرته على لقب دوري أبطال آسيا، حيث حقق اللقب في النسخة الماضية بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

بينما يسعى العين لكسر هيمنة الهلال على البطولة وتحقيق لقبه الأول في تاريخه.

وستكون هذه المواجهة بمثابة صراع قوي بين بطلين من أبطال آسيا، ونتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة من قبل الفريقين.

موعد مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلةموعد مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ضد العين

موعد مباراة

التاريخ: الخميس، 23 أبريل 2024

 التوقيت: * السعودية: 9:00 مساءً

الإمارات: 10:00 مساءً

مصر: 8:00 مساءً

 القنوات الناقلة

بي إن سبورتس 1

بي إن سبورتس HD 1

بي إن سبورتس ماكس 1

تابع المزيد: من اخبار الرياضه