نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الخميس 20 من مايو 2021 في التاسعة مساء وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الممتاز.

ملخص المباراة :

بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

وشهدت الدقيقة الخامسة ركلة ركنية أولى لطلائع الجيش على يسار مرمى الزمالك، نفذها أحمد سمير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين مع تقدم خاطئ من الحارس محمد عواد وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 10 تسديدة بعيدة المدى عن طريق أشرف بنشرقي لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد ودون أي خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد بسام.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

وفي الدقيقة 17 هجمة مرتدة سريعة للزمالك بانطلاقة قوية على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء طلائع الجيش ثم أطلق تسديدة قوية مرت في الشباك الجانبية من القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 26 محاولة هجومية للزمالك من الجبهة اليمنى أنهاها حازم إمام بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فرجاني ساسي برأسية ضعيفة وغير متقنة مرت بالكرة مباشرة إلى خارج حدود الملعب.

وشهدت الدقيقة 28 هدف أول لصالح طلائع الجيش من خلال هجمة مميزة للغاية من لاعبي طلائع الجيش بمجموعة من التمريرات القصيرة المتتالية أنهاها إسلام محارب بتمريرة بينية استغلها عمرو جمال بتحرك ذكي داخل منطقة الجزاء إنفرد على إثره بالمرمى ثم راوغ الحارس محمد عواد ببراعة شديدة ووضع الكرة داخل الشباك الخالية.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

وفي الدقيقة 33 شهدت محاولات من لاعبي الزمالك لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لطلائع

وفي الدقيقة 35 تسديدة قوية عن طريق أحمد سمير لاعب طلائع الجيش بعد مجهود فردي في إختراق منطقة جزاء الزمالك من جهة اليسار تصدى لها الحارس محمد عواد بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 38 تسديدة مباغتة عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة جزاء طلائع الجيش تصدى لها الحارس محمد بسام بسهولة.

وفي الدقيقة 42 ركلة ركنية لصالح الزمالك على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها إسلام جابر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي الفريق من استغلالها بالشكل الأمثل وتشكيل أي خطورة على الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 45 هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة منظمة من لاعبي الفريق استغلها سيف الدين الجزيري في الإنفراد بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد بسام ببراعة وأنقذ مرماه.

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق طلائع الجيش علي الزمالك بهدف نظيف.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

 

الشوط الثاني :

 

بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

 

وشهدت الدقيقة 50 تسديدة أرضية قوية عن طريق أحمد سمير لاعب طلائع الجيش من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد عواد.

 

وفي الدقيقة 53 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك نتيجة لمسة يد على مدافع طلائع الجيش ولجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة القرار.

 

وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قرار احتساب ركلة الجزاء بعد التأكد من أن لمسة اليد على أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

 

وشهدت الدقيقة 60 هدف التعادل لصالح الزمالك من خلال تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء طلائع الجيش من جهة اليمين نجح سيف الدين الجزيري في السيطرة عليها بشكل جيد ثم راوغ أخر المدافعين وسددها بشكل رائع داخل شباك الحارس محمد بسام.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

وفي الدقيقة 65 تسديدة يسارية رائعة عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 71 ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم محمود حمدي برأسية متقنة تصدى لها الحارس محمد بسام بنجاح وأبعد الخطورة عن مرماه.

وفي الدقيقة 74 كلة ركنية لطلائع الجيش على يسار مرمى الزمالك، نفذها أحمد سمير بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم أحمد علاء الدين برأسية خطيرة مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد عواد.

وشهدت الدقيقة 78 محاولة هجومية خطيرة لطلائع الجيش بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشك غريب من أمام رؤوس مهاجمي الفريق في مواجهة المرمى تماما وتحولت بالنهاية إلى ركلة مرمى.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

وفي الدقيقة 80 ركلة ركنية لطلائع الجيش على يسار مرمى الزمالك، نفذها أحمد سمير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 87 ركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب طلائع الجيش من جهة اليمين، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمود حمدي برأسية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد بسام.

ويضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ليتمكن الزمالك في الدقيقة الثانية منهم من تسجيل الهدف الثاني من خلال تنفيذ للركلة الحرة المباشرة عن طريق أحمد سيد زيزو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أسامة فيصل برأسية متقنة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وتنتهى المباراة بفوز الزمالك علي فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة.