نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني حيث التقي الفريقين في الجولة التاسعة من عمر المسابقة

وخاض برشلونة اللقاء محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثامن بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الكتالوني

وخاض البرسا تلك المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، بيكيه، جارسيا، ألبا.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، دي يونج، سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي

بدءت المباراة بمحاولة هجومية أولى لبرشلونة عن طريق أنسو فاتي بإختراق لمنطقة جزاء فالنسيا من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ياسبر سيليسين.

وفي الدقيقة 5 يحرز فالنسيا الهدف الاول بعد ركلة ركنية لفالنسيا على يسار مرمى برشلونة، نفذت بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة بمواجهة المرمى حيث وجدت متابعة من خوسيه جايا بتسديدة أرضية صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس مارك تير شتيجن.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني

ثم ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى فالنسيا، نفذت بتمريرة قصيرة لممفيس ديباي الذي أرسل عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من إبعادها بسهولة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 9 محاولات من لاعبي برشلونة لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع والعودة للمباراة بعد صدمة الهدف المبكر للغاية للاعبي فالنسيا

وفي الدقيقة 10 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد مجهود فردي من جوردي ألبا على الجبهة اليسرى للفريق أنهاه بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها خوسيه جايا في الوقت المناسب تماما من أمام أقدام سيرجينو دست المواجه لشباك المرمى

وفي الدقيقة 12 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

ثم إلتزام من لاعبي فالنسيا بالتمركزات المحكمة في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي برشلونة.

وفي الدقيقة 13 يحرز برشلونة هدف التعادل بعد هجمة منظمة لبرشلونة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ممفيس ديباي بتهيئة للكرة أمام أقدام أنسو فاتي بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء فالنسيا والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس ياسبر سيليسين.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني 

ربع ساعة أولى نارية مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف

ثم محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 22 محاولة هجومية لفالنسيا من الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جونكالو جويديس بعرضية خادعة إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل غريب من أمام الحارس مارك تير شتيجن إلا أنها لم تجد أي متابعة تذكر من لاعبي فالنسيا.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني 

وفي الدقيقة 25 هجمة مرتدة سريعة من لاعبي فالنسيا بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام وصلت بالنهاية لأقدام جونكالو جويديس على حدود منطقة جزاء برشلونة والذي أطلق تسديدة أرضية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

ثم ضغط متقدم من لاعبي برشلونة على مدافعي فالنسيا في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

أهداف مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 

هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا زالت النتيجة هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف

وفي الدقيقة 36 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

ثم محاولات من لاعبي برشلونة لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي فالنسيا بحثا عن الهدف الثاني للفريق في المباراة

نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني 

وفي الدقيقة 39 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق برشلونة ينفذها اللاعب ممفيس ديباي محرزا الهدف الثاني

ويحتسب حكم المباراة 2 وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات داخل منطقة الجزاء أنهاها أنسو فاتي بتسديدة يسارية قوية تصدى لها الحارس ياسبر سيليسين ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ثم تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فالنسيا في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

وفي الدقيقة 53 هدف محقق ضائع لفالنسيا بعد تسديدة قوية عن طريق كارلوس سولار من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

أفضلية نسبية من لاعبي فالنسيا خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

ثم محاولة عن طريق أنسو فاتي لاعب برشلونة لإختراق منطقة جزاء فالنسيا من جهة اليمين لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي للمدافع ديميتري فولكير.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني

وفي الدقيقة 58 محاولة هجومية خطيرة لفالنسيا عن طريق جونكالو جويديس الذي تمكن من العثور على ثغرة في دفاعات برشلونة على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة مباغتة قوية تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بشكل أكثر من رائع على مرتين ونجح في السيطرة على الكرة.

وفي الدقيقة 59 هجمة لفالنسيا من الجبهة اليمنى بانطلاقة لجونكالو جويديس أنهاها بعرضية سيئة للغاية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا تزال النتيجة تقدم برشلونة على حساب فالنسيا هدفين مقابل هدف وحيد.

ومع الدقيقة 68 صعوبات شديدة تواجه لاعبي فالنسيا في تمرير الكرة بشكل متتالي في ظل الضغط القوي والسريع الذي يمارسه لاعبي برشلونة.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، برشلونة لا زال محافظا على تقدمه على حساب فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني

سيطرة واضحة من لاعبي برشلونة على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 83 يحرز برشلونة الهدف الثالث بعد مجهود فردي مميز لسيرجينو دست لاعب برشلونة في إختراق منطقة جزاء فالنسيا من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية بإتجاه زميله فيليبي كوتينيو المتمركز دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى تماما والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل شباك الحارس ياسبر سيليسين.

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف