وسائل إعلام عبرية: مخاوف إسرائيلية من تعطيل صفقة الرهائن بعد اغتيال أبناء إسماعيل هنية


عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع رادار نقدم لكم اليوم وسائل إعلام عبرية: مخاوف إسرائيلية من تعطيل صفقة الرهائن بعد اغتيال أبناء إسماعيل هنية – موقع رادار

الأربعاء 10/أبريل/2024 – 06:54 م

كشف مصدر إسرائيلي عن وجود مخاوف من تعطيل حركة حماس لصفقة الرهائن، وذلك بعد واقعة اغتيال ثلاثة أبناء إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بالخارج، وفقا لصحيفة هآرتس الإسرائيلية.  

اغتيال ثلاثة أبناء لإسماعيل هنية 

كما أفادت هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن مصدر أمني، بأن أبناء إسماعيل هنية الثلاثة كانوا هدفا لعملية اغتيال، وأن العملية تمت بالتعاون بين قيادة المنطقة الجنوبية وسلاح الجو والشاباك.

وكان استشهد اليوم 6 من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية، في قصف شنه الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف السيارة التي كانت تقلهم في مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة.

 وأوضحت التقارير الفلسطينية، أن الشهداء الـ 6 منهم 3 من أبناء إسماعيل هنية، و3 من أحفاد هنية، مشيرة إلى أن الأبناء الثلاث الذين استشهدوا اليوم هم: حازم وأمير ومحمد إسماعيل هنية.

ولفتت التقارير إلى أن أبناء واحفاد إسماعيل هنية كانوا يستقلون سيارة في مخيم الشاطئ، الواقع غرب قطاع غزة، في أول أيام عيد الفطر المبارك، واستهدفهم الطيران الحربي الإسرائيلي واستشهدوا جميعا.