الإعلان عن لعبة EA Sports F1 24 بعرض مثير وميزات جديدة كليًا


الإعلان عن لعبة EA Sports F1 24، ونظراً لكونها إحدى الألعاب الرياضية السنوية مثل FC وNBA، فلم يكن مفاجئاً أن يتم الكشف عن EA Sports F1 24 منذ فترة قليلة، مع تحديد موعد الإصدار والكشف عن مميزاتها الرئيسية.

الإعلان عن لعبة EA Sports F1 24 بعرض مثير وميزات جديدة كليًا

سيتم إصدار اللعبة في 31 مايو، وهو تاريخ سابق عن الأعوام السابقة، وستكون متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series.

تقول EA عن الميزة الجديدة:معيار المحاسبة الدولي

تعمل ميزة التعامل الديناميكي الجديدة من EA Sports بشكل وثيق مع نجم الغلاف الحالي لبطل العالم وإصدار الأبطال Max Verstappen، على إعادة تعريف إحساس السيارة لإنتاج أداء واقعي ويمكن التنبؤ به عبر العجلة ووحدة التحكم.

تعمل حركيات التعليق الجديدة كليًا، وأنماط الإطارات المحدثة، والمحاكاة الديناميكية الهوائية المتقدمة، وخيارات إعداد المحرك والمركبة الجديدة على تعزيز تجربة القيادة. إن الانعطاف ومقاومة التدحرج وضغط الفرامل ودرجة الحرارة المحيطة بالمسار والظروف المتغيرة تمكن السائقين من تلقي ردود فعل فورية لتحسين أدائهم على المسار الصحيح.

وستشهد اللعبة تحديث العديد من مسارات السباق في نسخة هذا العام، مثل سيلفرستون، وسبا فرانكورشان، وحلبة لوسيل الدولية، وحلبة كورنيش جدة. وسيحتوي أيضًا على وضع مهني محسّن حيث يمكن للاعبين اختيار إما متسابق F2 صاعد أو “رمز أسطوري” أو شخصية مخصصة.

إقرأ أيضاً: ألعاب يمكنك أن تصبح فيها مليارديراً 

ستكون اللعبة متاحة كإصدار أساسي وإصدار رقمي فقط للأبطال، مع منح الأخير إمكانية الوصول إلى مجموعة مختارة من قمصان الفريق الجديدة، وإضافة جيمس هانت وخوان بابلو مونتويا كأساطير، و18000 بيتكوين، وF1 World Bumper Back وثلاثة أيام من الوصول المبكر وبطاقة VIP. المنصة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة المقال؛ ومن خلالها تعرفنا على أهم المعلومات حول الإعلان عن لعبة EA Sports F1 24 بعرض مثير وميزات جديدة كليًا