ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا ، والتي انتهت منذ قليل بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لاشي ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو،ضمن مواجهة الجولة السادسة في بطولة الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

بدأ ريال مدريد المباراة مهاجمآ فريق أوساسونا في الدقيقة 16 امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي ريال مدريد ومحاولات مستمرة على مرمى أوساسونا.

ضغط قوي من لاعبي ريال مدريد في الدقيقة 27 وسط تراجع تام لاعبي اساوسونا حافظآ علي التعادل.

هدف اول لفريق ريال مدريد في مرمي فريق اساوسونا في الدقيقة 35 تمريرة من توني كروس وصلت إلى فينيسيوس في الجهة اليسر الذي سدد كرة مقوسة رائعة من على حدود منطقة الجزاء مرت على يسار حارس المرمى وسكنت الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

ويعود فريق أوساسونا مهاجمة فريق ريال مدريد في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من الجانب الايسر ويتصدي لها حارس ريال مدريد ببراعة

الدقيقة 40 بطاقة صفراء من نصيب ليلو كاستيلانو بعد تدخل قوي مع ناتشو في الجهة اليسرى بالقرب من منطقة جزاء فريق أوساسونا.

الدقيقة 44 من انطلاقة رائعة من فينيسيوس في الجهة اليمنى أنهاها بتمريرة أرضية إلى فاسكيز لكن لم يستطع الأخير السيطرة على الكرة وأبعدها الدفاع بنجاح.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم فريق ريال مدريد علي نظيرة اوساسونا بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

بدأ الشوط الثاني مختلف تماماً عن الشوط الأول في الدقيقة 50 مرتدة سريعة لفريق ريال مدريد وصلت إلى فاسكيز الذي مرر بينية رائعة إلى لوكا يوفيتش المنفرد بالمرمى، سدد لوكا يوفيتش كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن مرت بغرابة أعلى من المرمى.

ويواصل فريق ريال مدريد الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب وتراجع ودفاع قوي من لاعبي أوساسونا في الدقيقة 54.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

هدف ثاني لفريق ريال مدريد في مرمي اوساسونا في الدقيقة 58 مرتدة سريعة وصلت إلى فاسكيز الذي أرسل بينية رائعة وصلت إلى لوكا يوفيتش الذي سدد كرة زاحفة مرت على يسار حارس المرمى وسكنت الشباك.

ويتجهة حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو وأشار بإلغاء الهدف بعد وجود تسلل على لوكا يوفيتش وتستمر النتيجة تقدم فريق الريال بهدف.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

ويعود فريق أوساسونا مهاجمة فريق ريال مدريد في الدقيقة 61 من هجمة خطيرة بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم برأسية قوية للغاية تصدى لها الحارس الريال.

ويواصل فريق أوساسونا الضغط بحثآ عن الهدف التعادل في الدقيقة 63 من تمريرة رائع من وسط الملعب الي مهاجم إساوسونا مارك كاردونا الذي سددها بقوة لكن خرجت الي ضربة مرمي.

الدقيقة 68 مجموعة من التمريرات لفريق أساسونا بحثآ عن ثغرة في دفاعات فريق ريال مدريد المنظم حتي الان.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في مرمي فريق أساوسونا في الدقيقة 72 تمريرة طويلة رائعة من الجهة اليمنى وصلت إلى رودريجو سيلفا في الجهة اليسرى الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة مقوسة رائعة مرت على يسار حارس المرمى وسكنت الشباك.

الدقيقة 76 سيطرة و امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي ريال مدريد ومحاولات مستمرة على مرمى أوساسونا الذي تراجع الي الخلف بعد احراز سيلفا الهدف الثاني في شباكهم.

الدقيقة 84 هدوء تام في المباراة مع مجموعة من التمريرات للاعبي ريال مدريد وسط هبوط مستوي لاعبي أساوسونا الذي استسلم للنتيجة المباراة.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق ريال مدريد علي نظيرة اوساسونا بهدفين مقابل لاشي .